من هنا وهناك

نرفض مساعدة لبنان الجميل بهذا التوقيت القبيح !!!!

الى معالي رئيس مجلس الوزراء اللبناني المحترم ..

أنا مواطن بسيط يراقب بصفة يومية المشهد السياسي وتداعيات الثورة في لبنان ومعاناة الشعب اللبناني العزيز .. ولكن .. أرفض كمواطن كويتي أي دعم من بلدي إلى الحكومات اللبنانية لأنها جريمة بحق مقدرات بلدي وبحق ابنائنا وبحق كل مواطن كويتي .. لماذا جريمة !!؟

أولا : أرفض دعم مجموعة سياسية فاسدة تمتلك مليارات الدولارات كانت دول الخليج ( أحد ) أسباب ثرائها !!

ثانيا : أرفض مساعدة بلد حكومتها وصل فيها الفساد بأنها غير قادرة حتى على تنظيف ( زبالتها ) التي تسببت في إنتشار الفوضى والأمراض السرطانية !!

ثالثا : أرفض مساعدة حكومة يتم تعيينها من مليشيات مسلحة تعلن صراحة بأنها ليس فقط (( تتخابر )) مع دولة أجنبية !! بل تعلن تبعيتها العسكرية والسياسة وتتلقي الاموال من إيران !!

رابعا : أرفض كمواطن كويتي مساعدة طبقة سياسية في لبنان التهمت مقدرات ومدخرات مواطنيها في البنوك بدم بارد !!

خامسا : أرفض أن يصل الجوع الى درجة يضطر معها المواطن الى تقليب القمامة في الوقت الذي يظهر فية السياسيين على الشاشة في قمة ( الأناقة ) يرتدون أغلى الماركات العالمية لمناقشة معاناة ثورة ( جوع ) الشعب اللبناني !!

سادسا : أرفض مساعدة بلد يصرف ميزانية الدولة على أساس محاصصة ( طائفية ) فاسدة بعيدا عن أي نوع من أنواع الرقابة!
سابعا : أرفض مساعدة بلد أصبحت حكومتة عدو المجتمع المدني والدولي والغربي والعربي والخليجي !!

ثامنا : أرفض ينصرف دينار واحد على بلد فتح جبهات القتال في كل إتجاه بالوطن العربي تحت حجة تحرير فلسطين دون أن يبادر بحرب واحدة لتحرير فلسطين !

واخيرا .. أرفض مساهمة بلدي لحل مشاكل بلد فقد إحترام شعبة وطبقة سياسية وأحزاب فاسدة لا تهتم ولا تغار على مصلحة بلدها وأكون سبب لدعمها وأستمرارها في ( مذلة ) الشعب اللبناني الرائع والجميل .. إنتهى

بقلم الصحافي الكويتي عدنان الشرهان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى