يعقوبيان: ملف ‎الفيول المغشوش يتجه للفلفة وطرح الوزير باسيل رقم ١٦ مليار دولار كاذب ومضلل

‏النائبة بولا يعقوبيان في مؤتمر صحافي: ملف ‎الفيول المغشوش يتجه للفلفة بعد قرار الحكومة الاستمرار بالعقد مع سونطراك واطلاق سراح موقوفين تلقوا رشاوى

وقالت ‏يعقوبيان: لا يمكن “تصغير” مشكلة الكهرباء والفيول المغشوش هو جزء صغير من العقد المغشوش ومن لا يقبل بالذهاب في لجنة تحقيق برلمانية يكون متواطئًا

وتابعت: طرح الوزير باسيل رقم ١٦ مليار دولار كخسارة من قطاع الكهرباء كاذب ومضلل والرقم يفوق ال٤٠ مليار
في العام ٢٠١٨ وبحسب الوزير السابق زياد بارود بلغت خسارة لبنان بسبب الكهرباء ٥،٨ مليار دولار

وتابعت: كل المؤشرات تؤكد ان لبنان لن يتلقى اي اموال لا من صندوق النقد ولا من سيدر والمجتمع الدولي يتبع معنا المثل القائل “الحق الكذاب عباب الدار
ودعت ‏يعقوبيان الناس إلى الانضمام لشباب الثورة المعتصمين في وزارة الطاقة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“ولاية الفقيه لا تمر من طرابلس”.. شاحنات إيرانية “تثير شبهات” الأهالي

اعترض عدد من اللبنانيين في شمالي البلاد على مرور شاحنات تحمل لوحات إيرانية على الطريق ...