يعقوبيان: الكثير من علامات الاستفهام تحوم حول الوزير باسيل بقضايا فساد

اشارت النائبة بولا يعقوبيان الى ان الكثير من علامات الاستفهام تحوم حول الوزير جبران باسيل بقضايا فساد وفي ملف البواخر، لافتة الى انها طلبت من المدعي العام التحقيق في الملف، مضيفة: مجرّد الاصرار على حقيبة الطاقة امر مريب بعد مرور 10 سنوات لفريق واحد في الوزارة ولم ينجز اي امر على الأقل.
يعقوبيان وفي حديث لبرنامج “صار الوقت” عبر mtv مع الاعلامي “مرسال غانم” اشارت الى انه منذ 29 سنة انتهت الحرب ولا يزال البلد من دون كهرباء وندفع عليها المليارات، لافتة الى ان الحل سهل من خلال بناء المعامل، ولكن هناك مزاريب هدر كبرى بدءا من المولدات الى مستوردي “الفيول”.
ورأت ان بواخر الكهرباء هي نتيجة اتفاق بين الوزير باسيل والسيد نادر الحريري، مشيرة الى ان حصة باسيل بلغت 8 % ، مشددة على ان هذه المعلومات هي بمثابة إخبار للقضاء.
وأوضحت انها تقدمت بأكثر من إخبار في ملف المطامر وكان يتم التدخل لدى القضاء، مؤكدة ان هناك تدخلات في القضاء وبانه لا ترمي التهم جزافا، معتبرة اننا في بلد القاصي والداني يعلم ان هناك تدخلات في القضاء.
وقالت: استغرب ان احدا لم يقتنع ان العدو الحقيقي هو هذه الطبقة السياسية التي تتقاسم الجبنة بين بعضها البعض “وبيطعمونا زبالة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سد المسيلحة يسرب مليونين وثلاثماية وخمسون ألف متر مكعب خلال ١٩ يوم

نشرت مجلة الشراع تقريرا لتسرب المياه من سد المسيلحة وقنشرت تتيجة التداول ومراجعة الصور والمعطيات ...