تحت المجهر

معوض يهاجم زياد اسود : ابحث عن بطولات دونكيشوتية بعيدا عني… لأنك لا تجيد السباحة بما يكفي

ردّ النائب زياد أسود على كلام النائب ميشال معوّض عبر تويتر فقال: ميشال معوض ناسي ذاكرتو على باب المجلس ضد كل شي وكان مع كل شي من اول يوم من الطائف.
وأضاف: والده المرحوم و بعده ٢٠٠٥ من خلال الست والدته و آخرها اليوم بشخصو الكريم ما بيجي على المجلس خوفا من إعطاء فرصة للنصاب و بيجي ينظر متكلا على نصاب وذاكرة.شعبوية ١٤ و ٨. هيك خبروني بكسروان حتى قلك.

وقال: عزيزي السباحة الوحيدة ما حدا غيرك بيعملها و الدنكيشواية متل البينوكية يللي بيتعلمها الواحد من مدارسكن السياسية.

من جهته رد معوض على اسود في تغريدة قائلا، ” زميلي العزيز من الأفضل لك أن تبحث عن بطولات دونكيشوتية بعيدا عني… لأنك لا تجيد السباحة بما يكفي!”.

واستشهد في تغريدة لاحقاً بقول من أقوال فولتير فقال: “السفيه قادر على ارتكاب كل شي”… فكيف إذا كان سفيهاً أسود؟ لكن المشكلة في السفيه الأسود أنه أخطأ هذه المرة في العنوان كثيراً وليراجع حساباته جيدا وانتهى التغريد هنا.

فعاد أسود ليرد مستشهداً بقول لفولتير أيضاً: “​الإنسان​ يبحث عن الأوهام لانه اجبن من أن يواجه الحقائق، هكذا يقول فولتير. وأكثر من له خجل من تبني ما انتجه اسلافه و يغسل يده منها بخطابات صف حكي هو السفيه المتنكر لما استحقه فمن اوجد نفسه في ​القاع​ سيبقى فيه عزيزي النائب و الاسود يبقى لون الأحرار في زمن النحيب”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق