ما معنى قول الولي الفقيه سنُصَدِّر ثورتنا إلى دول العرب؟


يريد الشاه خامنئي تصدير ثورته الى دول العالم العربي يعني بوضوح يريد أن يصنع حكاماً فيها على شاكلته فالفايسبوك في دولته حرام !!!
والستالايت في دولته حرام !!!
وكل وسيلة اعلامية معارضة لسياسته حرام !!!
والتظاهرات السلمية ضد بعض مواقفه حرام !!!
وتشكيل أحزاب سياسية لمنافسة سلطانه حرام !!!
والإقامة الجبرية لمعارضيه السياسيين حلال !!!
والسجن والزنزانة والتعذيب لمعارضيه السياسيين حلال !!!
وبقاؤه في الحكم إلى اخر لحظة من عمره حلال !!!
ومبدأ التداول السلمي للسلطة حرام !!!
وامتناعه من المُسَاءَلَةِ المالية حلال  !!!!!
وَمُسَاءَلَتُه حرام وتطاول على قداسته الإلهية فيجوز له أن يتصرف بمئة مليار دولار من أموال شعبه من دون أن يعرف شعبه كيف وأين صرفها  ؟!
ومن يعترض عليه مأثوم لأنه كمن يعترض على النبي محمد (ص) وعلى عليٍّ والحسن والحسين عليهم السلام !!!!!!!!!!  وهذا الإعتراض يجعل المعترض مُذنباً كذنب الشرك بالله ( حسب عقيدة الخمينيين )  !!!! .
وقسما بالله لا أفتري عليهم ولا أتجنى ولا أنسب شيئا إلى معتقداتهم زوراً وبهتاناً لأنها مكتوبة بمؤلفات صنمهم الخميني بعبارات واضحة  ومكتوبة بمؤلفات شيوخ وسادة ومتفقهين يؤمنون بولاية الفقيه وأرجوكم رجاء حاراً أن تقرؤا كتاب الحكومة الإسلامية بقلم وثنهم الخميني الواضحة عباراته وضوح الشمس كيف يقول في كتابه (  بأن الفقيه يملك نفس ولاية رسول الله (ص) السياسية !!!!!
وأنه كرسول الله (ص) أولى بالمؤمنين من أنفسهم !!!!!
وأن المعترض على الفقيه كالمعترض على رسول الله (ص) وهو ذنب على حد بالشرك بالله !!!!!! .
وأنه يملك نفس ولاية أئمة أهل البيت (ع) السياسية على دمائنا وأموالنا!!!!
فكما شرعية سلطة النبي (ص) السياسية والأئمة الأطهار الأبرار من الله لا من الناس فكذلك سلطة الفقيه ويقصد نفسه !!!!!
ويقول صنمهم الخميني إنَّ كل سلطة سياسية ليست بيد الفقيه أو ليست واقعة تحت ولاية الفقيه فهي سلطة طاغوت !!!!! .
فسلطات الأرض كلها طاغوتية حسب فقه الخميني فسلطة سويسرا والسويد وكندا واليابان وأوستراليا وألمانيا وفنلندا والنروج وايرلندا وبلجيكا وهولندا والبرتغال وفرنسا كلها سلطات طاغوتية ولو رضيت شعوبها بعدالتها وأمانتها وصدقها وإنجازاتها الإنسانية العظيمة الخيالية بِحُسْنِها وجمالها وكمالها ! ! ! .
الولي الفقيه يريد أن يُصَدِّر ثورته إلى بلدان العالم العربي ليأتي بحكام علينا على شاكلة نوري المالكي في العراق عميل أميركي علناً وجهراً وأعظم لص في كوكب الأرض ! ! !  وعلى شاكلة بشار الأسد في سوريا أعظم سفاح جزار ديكتاتور تحت السماء ! ! !  وعلى شاكلة علي عبد الله صالح طاغية خلعه شعبه بثورة سلمية ! ! !  وعلى شاكلة أميل لحود وعدنان عضوم ( ونبيل قاووق ) وميشال سماحة! ! !
يريد الولي الفقيه تصدير الثورة لكي يتعهد ربيبه حسن نصر الله ورشات حروبه الكوارثية في العالم العربي ما إن تنتهي ورشة دموية  حتى يُلْزِمنا بورشة دموية أخرى حتى باتت دماؤنا ككتشب البطاطا عنده وأرواحنا كأرواح الذباب والبرغش ! ! ! .
تباً لكل علماني في وطني والعالم يتحالف مع نظام ديني مذهبي طائفي ظلامي سيكون العلمانيون من أوائل المذبوحين بسيفه فيما لو حكم وطننا لبنان بالكامل .

الشيخ حسن سعيد مشيمش

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لا تقُلْ شيئا / الشاعر البروفيسور الأخضر بركة

لا تقلْ شيئًا لا تحدّثني عن قطرة ندى لا تشرَحْهَا لي اجعلني فقط أرَها كما ...