فوز بهاء حرب المدعوم من قبل حزب القوات اللبنانية نقيباً للمهندسين في الشمال

فاز المهندس المستقل بهاء حرب، المدعوم من قبل حزب القوات اللبنانية، بمنصب نقيب المهندسين شمالاً، بعد حصوله على 1136 صوتاً.

وبعد الانتهاء من فرز الأصوات، في انتخابات نقابة المهندسين في طرابلس، أظهرت النتائج فوز المرشح لمنصب نقيب بهاء حرب بـ1136 صوتاً، مقابل 655 صوتاً للمرشح فؤاد ضاهر و271 صوتاً للمرشح طوني الفغالي و199 صوتاً للمرشح مرسال منصور.

كما فاز مرشحو “القوات” الثلاثة، ريما منصور، نقولا سليمان، وصولانج الحويك لمنصب عضوية النقابة؛ إذ تم انتخاب 8 أعضاء جدد في مجلس النقابة، وهم: هيثم مولوي بـ999 صوتاً، خضر حسين بـ943 صوتاً، ريما منصور بـ892 صوتاً، نقولا سليمان بـ890 صوتاً، بشار الحسن بـ868 صوتاً، وصولانج الحويك بـ844 صوتاً.

وأقفلت عند السابعة والربع من مساء اليوم الأحد، صناديق الإقتراع لإنتخاب نقيب و8 أعضاء جدد في مجلس نقابة المهندسين بطرابلس، بعد تمديد مهلة الإقتراع التي كان من المقرر ان تنتهي عند السادسة مساء، وذلك ليتمكن جميع الناخبين الموجودين داخل صالة الإقتراع في معرض رشيد كرامي الدولي في طرابلس من الإدلاء بأصواتهم.

وانطلقت وقائع هذه الإنتخابات منذ الساعة التاسعة صباحاً، إذ تنافست 4 لوائح، وبوشرت على الفور عملية عد الاصوات وفرزها، ولوحظ إقبال كثيف من قبل الناخبين.

وتنافس في هذه الإنتخابات:

– لائحة 2024 برئاسة المرشح لمنصب النقيب المهندس بهاء حرب، وتضم المهندسين: صولانج الحويك، محمد شيخ النجارين، خضر حسين، ريما منصور، نقولا سليمان، زكريا عقل، بدواني جبور.

– لائحة الإنقاذ النقابي التي يترأسها النقيب السابق فؤاد ضاهر وتضم المهندسين: وسيم الحولي، زكريا عقل، الدكتور بشار الحسن، ألكسي منصور، جوزيف العم، سهير ليلى، إبراهيم نحّال، مكسيم داوود، والدكتور محمد هللو.

– لائحة البعد الرابع برئاسة المهندس روجار رامز النشار لمنصب النقيب إضافة الى لائحة المرشحين المستقلين: محمد شيخ النجارين، ماجدة الصيداوي، زكريا عقل، الدكتور بشار الحسن، والمهندس جميل عازار، إضافة إلى عدد من المرشحين المستقلين منهم: طوني فغالي لمنصب النقيب ولعضوية المجلس كل من: أحمد هرموش، جميل عازار، محمد الصاج، شربل غصن، محمد شيخ النجارين وصلاح شعراوي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رؤساء الحكومات السابقون: ميقاتي لرئاسة الحكومة المقبلة

عقد رؤساء الحكومات السابقون، فؤاد السنيورة، نجيب ميقاتي، سعد الحريري وتمام سلام، اجتماعا في “بيت ...