اخبار العالم

ساعة كاملة من الغارات الإسرائيلية على محافظة حلب.. وهذه نتائجها

قامت الطائرات الإسرائيلية مساء أمس الأربعاء 28 آذار، بتنفيذ عدة غـ.ارات جوية داخل الأراضي السورية، حيث استهدفت مواقع عسكرية لإيران وذلك في محيط مدينة حلب شمال سوريا.

ونقلت وكالات الإعلام المحلية أن غارات جوية استهدفت مواقع إيران وميليشياتها في المنطقة الصناعية في الشيخ نجار في محافظة حلب، وفي محيط مطار حلب الدولي.

إضافةً إلى منطقة تل شغيب بريف حلب والتي تعتبر قاعدة عسكرية إيرانية، وكذلك قرية العزيزية القريبة من مطار النيرب العسكري.

يذكر أن المواقع المستهدفة كان قد انتشر سابقاً أن القوات الإيرانية نقلت قواتها من جنوب سوريا إليها، وهي خاضعة بشكل كامل لسيطرة الحرس الثوري الإيراني، ويتواجد فيها العديد من مستودعات الأسلحة والذخائر.

مواقع المعارضة السورية الإعلامية كانت قد نشرت نقلاً عن مصادر خاصة عن مقتل أكثر من 25 من عناصر الحرس الثوري الإيراني بينهم قادة وخبراء عسكريين إيرانيين، في الغارات الإسرائيلية التي استهدفت عدة مواقع في محافظة حلب.

وبحسب المصادر الخاصة والتي ذكرت أن الغارات التي نفذت على دفعتين دمرت مقراً للحرس الثوري الإيراني في المنطقة الثانية بالمدينة الصناعية في الشيخ نجار، إضافةً إلى تدمير مستودعات ذخيرة وسلاح في موقع كتيبة الدفاع الجوي قرب قرية العزيزية.

حيث أكد المصادر الخاصة أن المناطق المستهدفة كانت قد استقبلت دفعة أسلحة وذخائر صـ.اروخية جديدة قادمة من إيران خلال الأيام الماضية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق