رشدان لموقع “القوات”: الدولة اعتدت على منزلي وتشرّفت باتصال جعجع

أشار الممثل أسعد رشدان (في حديث خاص لموقع القوات اللبنانية) إلى أنني “لم أعلم من هم المعتدين بالشخصي على منزلي، فهم من وثّقوا فعلتهم ونشروها عبر فيسبوك، ولن ألجأ إلى القضاء لأنهم هم أنفسهم الخصام والحكم”.

وسأل رشدان، في حديث لموقع القوات الإلكتروني، “ماذا فعل القضاء في قضية انفجار مرفأ بيروت الذي راح ضحيته أكثر من 200 شخص و7000 جريح وتشرد معظم أهالي بيروت؟، هل سيسأل عني القضاء؟، بكل صراحة لن أعطي الموضوع أكثر من حجمه”.

ولفت إلى أن “رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع اتصل بي واطمأن علي، وأتشرف أن يتصل بي جعجع والوزير السابق اللواء أشرف ريفي وعدداً من الشخصيات كأمثالهم”، مضيفاً، “لن أتعاطى مع الدولة نفسها التي أتت إلى منزلي واعتدت، ولن أتعاطى مع موظفي الدولة الخنوعين التابعين”.

وقال، “عندما قرأت بيان نقابة الفنانين ضحكت واعتبره بهدلة ومهزلة، مع العلم أن النقيب اتصل بي منذ يومين ليطمئن علي ويستفسر عما جرى وأخبرته بالتفصيل ماذا حدث معي”. وأضاف، عندما رأيت بيان النقابة “سمّعتن كم كلمة وعملتلن بلوك”.

وأوضح رشدان “أنا من حرك الملفات داخل النقابة عندما عدت من أميركا إلى لبنان في اجتماع للجمعية العمومية وفضحتهم وتم قبع النقيب احسان صادق وجماعته”، مضيفاً، “كان هناك تضامن كبير من قبل الفنانين والممثلين ضد بيان النقابة”.

واعتبر أن “لبنان طبخة بحص ولم يكن يوماً ديمقراطياً ولم نعرف الديمقراطية في حياتنا منذ الحرب اللبنانية حتى اليوم، وكان هناك نظام اقتصادي حر، واستغلوا هذا النوع من النظام ليفتحوا مصارف ويسرقونا وما بحياتي كان معي مونة 1000 دولار ولما صار معنا حفنة أموال بطل فينا نتصرف فيهن لأن الدولة سرقتنا”.

وتابع، “تخليت عن الجنسية اللبنانية طوعاً على الرغم من ان البعض يعايرني والسبب الأساسي هو رئيس الجمهورية ميشال عون والأمين العام لحزب الله حسن نصرالله والنائب جبران باسيل، وأنا أميركي أعمل في لبنان ووطنيتي هي أصحابي وعائلتي وليست جنسيتي المسؤول عنها أمثال عون وباسيل ونصرالله”.

المصدر: موقع القوات اللبنانية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نـصـرالله لـباسـيـل: لـست خـيـاراً وحـيـداً بـالـسـبـاق الـرئـاسـي

صـحـيـفـة الـراي الـكـويـتـيـة اعتبرت أوساط سياسية أن “كلاما قاسما عزّز الاقتناع بأن أحداث الطيونة هي ...