تحت المجهر

جبور يردّ بعنف على باسيل: لا نعلم محلك في الإعراب قبل زواجك

ردّ رئيس جهاز الاعام في القوات اللبنانية شارل جبور بعنف وسريعا على رئيس التيار الوطني الحر وزير الخارجية جبران باسيل.

وغرّد جبور فكتب:” قال الوزير باسيل “لسنا من هجرنا الناس بل من نعمل لنعيدهم وتصحيح الأخطاء التي ارتكبوها في التاريخ”. باسيل ينكأ الماضي بسبب فشله في تقديم أي شيء للناس لحاضرها ومستقبلها، وإذا كنا لا نعلم محلك في الإعراب قبل زواجك، إلا أن الرئيس عون كان في صلب الأحداث بين عامي ١٩٨٤ و١٩٩٠.”

 وكان باسيل قد قال بعد اجتماع تكتل لبنان القوي:”لسنا من هجرنا الناس بل نحن من نعمل لنعيد المهجرين ولاول مرة هناك عملية اصلاح ونحن قلنا اننا نريد اقفال الوزارة لكن هناك من لا يستطيعون الا ان يتكلموا علينا لتصحيح الاخطاء التي ارتكبوها في التاريخ”.

وأضاف جبور:” التهجير وزير باسيل هو نتيجة للحرب التي كنا فيها في موقع الدفاع عن النفس منذ بدايتها وحتى نهايتها، فكان لنا جرأة الدفاع عن الناس في الحرب، وجرأة إنهاء الحرب لإحلال السلام، فلم نهرب في الأولى ولم نقصِّر في الثانية، فيما انت كبلاطس البنطي تغسل يديك من الحرب والسلم وتعيش على التحريض.”

قال الوزير باسيل “لسنا من هجرنا الناس بل من نعمل لنعيدهم وتصحيح الأخطاء التي ارتكبوها في التاريخ”. باسيل ينكأ الماضي بسبب فشله في تقديم أي شيء للناس لحاضرها ومستقبلها، وإذا كنا لا نعلم محلك في الإعراب قبل زواجك، إلا أن الرئيس عون كان في صلب الأحداث بين عامي ١٩٨٤ و١٩٩٠.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق