إليانو المير يرد على جميل السيد: أنا لم اتهم يوما ستريدا جعجع… واتهمت السلطة بالجريمة

 السبت 09 شباط 2019 صدر عن إليانو المير البيان الآتي: “تعقيبا على ما ورد من قبل اللواء والنائب جميل السيد وزج اسمي في اطار اتهامات متبادلة بينه وبين النائبة ستريدا جعجع بقضية اغتيال الشهيد رمزي عيراني يهمني توضيح النقاط التالية:

أولا: أنا لم اتهم يوما ستريدا جعجع بقضية اغتيال الشهيد رمزي عيراني بل قمت بنشر شهادتي حول جميع الظروف والمعطيات التي سبقت ورافقت قضية الاغتيال وكان عتبي على ستريدا وفريقها هو موضوع تخوين الرفاق الذين لم يدينوا لها بالولاء.

ثانيا: ما زلت على رأيي وأقول رأيي الشخصي لأنني لست ضابطة عدلية والجهة المخولة بالاتهام. انما ما زلت مقتنعا بالجواب الذي أعطيته إلى عدنان عضوم عندما سألني عن الجهة القاتلة وهي جهة نافذة وتملك سلطة ونفوذا وعندها جن جنونه وصرخ بوجهي قائلا: “هل تتهم السلطة هل تتهمنا…”.

ثالثا: أضع دم رفيقي وصديقي رمزي برقبة السلطة السياسية والأمنية في تلك الفترة لأنها هي وحدها كانت الآمر والناهي والمتحكم بجميع مفاصل الدولة الأمنية والقضائية.

رابعا وأخيرا: كلي ثقة بأن العدالة لن نشهدها في لبنان في وجود هذه الطبقة السياسية العقيمة، إنما لا مفر ومهربا في نهاية المطاف من عدالة السماء.
أما إلى جميع المصطادين في الماء العكر: اوقفوا مهاتراتكم فورا واطلبوا إعادة التحقيق الجدي والشفاف للوصول إلى العدالة”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحريري يتجرع كأس التنازل الفرنسي بعبارة خمينية

مجدداً، يلبّي الرئيس سعد الحريري مطلب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون. فكما سلّفه القبول والالتزام بتسمية ...