قضايا الارهاب

إرهابيون نعم… ولكنهم ليسوا منافقين كحسن نصرالله

هل تذكرون قول حسن عبد الكريم نصر الله حينما بغت على الجيش اللبناني منظمة فتح الإسلام بقيادة شاكر العبسي في معركة نهر البارد الفلسطيني شمال لبنان وقتلت أكثر من 200 بين جندي وضابط سنة 2007 ؟
هل نسيتم يومها حسن نصر الله من شاشة تلفزيون المنار قال مُهدداً ومتوعداً الجيش اللبناني حتى لا يقتحم مخيم نهر البارد للقضاء على إرهابي فتح الإسلام الدواعش ، فقال مُوَجِّهاً  تهديده لقيادة الجيش اللبناني :
[ إنَّ مخيم نهر البارد الفلسطيني خط أحمر ] !!!!!!!!!!!!!!
وحينما سُئِلَ حسن نصر الله عن سبب تهديده للجيش أجاب بقوله : “حرصا منا على أرواح الأبرياء الفلسطينيين في المخيم ”   !!!!!!!!!!
هذا الكذاب الأشر بعدها ماذا صنع بمخيمات الفلسطينيين في سوريا بِحُجَّة محاربة الدواعش التكفيريين ؟ !
وماذا صنع بمدن سوريا وقراها بأطفالها ونسائها وشيوخها  من مجازر وجرائم فوق ما يتصوره خيالكم بِحُجَّة محاربة التكفيريين الدواعش ؟ !
وماذا صنع حسن نصر الله بعدما اغتال فرانسوا الحاج جنرال الجيش اللبناني الذي قاد المعركة ضد داعش فتح الإسلام في مخيم نهر البارد ؟ !
سؤال : من هو شاكر العبسي قائد منظمة فتح الإسلام ؟
الجواب : بعدما رماني الطاغية حسن نصر الله سنة كاملة تامة في زنزانة انفرادية في سوريا مع تعذيب وحشي عند اللواء علي مملوك سفاح بشار أسد ، و ( 3 ) شهور في سجن عدرا المدني المركزي في دمشق ،  وبعدما نقلني رجال حسن نصر الله الطاغية في جهاز أمنه الخاص من سجن دمشق ورماني في سجن رومية في بيروت مع سجناء منظمة فتح الإسلام  ( 3 )  سنوات جالست قادة المنظمة مئات الجلسات وحاورتهم عشرات المرات داخل السجن وحينما سألتهم :
هل صحيح بأن العقيد الفتحاوي أبو موسى المنشق عن أبي عمار ياسر عرفات والذي يملك معسكراً في البقاع الغربي بحماية نظام حافظ وبشار أسد قد زودكم بالسلاح؟
أجابوني بكل شفافية وصدق بقولهم : إن شاكر العبسي قائدنا المُكَنَّى بالحاج أبو حسين كان من عباقرة الهندسة في الطيران الأردني ، وكان عالما فذاً في دين الإسلام ،  ومثقفاً من الطراز الرفيع ، ولقد أجرى تسوية مع نظام بشار الأسد خرج بموجبها من زنزانته ، والتسوية مع نظام كافر كنظام بشار أسد مسألة جائزة ومشروعة لمصلحة الإسلام العليا ومصلحة المسلمين ، وهي التي تُسَمَّى بتقاطع المصالح ،  نعم لقد زودنا نظام بشار بالسلاح لقتال الجيش اللبناني الكافر الصليبي وكانت علاقتنا مع حزب الله ممتازة ونشكر السيد حسن نصر الله على موقفه من عدوان الجيش اللبناني على المخيم  !!!!!! .

الشيخ حسن سعيد مشيمش مقيم في فرنسا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق